نبذة عن الشركة

تأسست شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية سنة 2009 كشركة ليبية مساهمة مملوكة بالكامل للمؤسسة الوطنية للنفط، وتولت جميع الأنشطة والمهام المسندة لشركة تكنيكا بريطانيا المحدودة، والتي كانت مملوكة بالكامل للمؤسسة الوطنية للنفط.

شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسية متواجدة في صناعة النفط والغاز لسنوات عديدة ولديها الخبرة والقدرة على تولي إدارة المشاريع بالكامل في مجال الاعمال البرية والبحرية باستخدام أحدث تقنيات إدارة المشاريع والهندسة وأنظمة التحكم في المشاريع.

لدى شركة تقنية ليبيا كوادر فنية متخصصة وخبرات في تنفيذ الأعمال الهندسية والفنية وتنفيذ وإدارة المشاريع، كما تتعاون شركة تقنية ليبيا مع مختلف الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال من اجل خدمة وتلبية احتياجات زبائنها، ويقع مقرها الرئيسي في طرابلس- 167 شارع النصر، وفرعها بمدينة بنغازي طابلينو- شارع السيدة زينب – رقم 13 حي 21.

1
المشاريع المنجزة
0
الشركاء
0
العملاء
0
المقاولون

الرؤية

شركة تقنية ليبيا للأعمال الهندسة هي شركة ديناميكية ومتميزة تعمل في قطاع النفط والغاز والطاقة، تقوم الشركة بتنفيذ التصاميم الهندسية والاستشارات وتنفيذ وإدارة المشاريع، التفتيش الصناعي، خدمات الدعم الفني وخدمات تقنية المعلومات وتسعى لأن تكون من أفضل الشركات في تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع بكفاءة عالية تفوق توقعات الزبائن ورضاهم من خلال فريق عمل متخصص يتكون بشكل رئيسي من الكوادر الليبية الوطنية.

القيم

  • الشفافية المطلقة في جميع المعاملات ومكافحة الفساد المالي والإداري.
  • تشجيع وتبني الانتماء للشركة والدولة.
  • التمسك بالتسامح والعمل الجماعي وإنكار الذات.
  • إستمرارية تطوير أساليب العمل.
  • تشجيع التعاون والعمل المشترك مع الزبائن وبين الإدارات والمجموعات الإدارية.
  • الحرص على إرضاء الزبائن والمالكين.

شركاء النجاح