Skip links

اجتماع مع شركة مليته للنفط والغاز

عقد اليوم الاربعاء بتاريخ 2020/7/8 في قاعة الاجتماعات بالشركة بمبني الظهرة اجتماعا تقابلي بين ( شركة مليته للنفط والغاز ) و (شركة تقنية للأعمال الهندسية) .
مثل شركة مليته في هذا الاجتماع الى جانب السيد رئيس لجنة الادارة السادة اعضاء لجنة الادارة والمدراء العامون للإدارة المالية ومدراء ادارة شؤون العاملين بالفرعين، ومدير ادارة العقود بفرع الغاز.
ومثل شركة تقنية الى جانب السيد المدير التنفيذي، السيد مستشار تقنية، السيد مدير الهندسة والمشروعات، السيد مدير ادارة العمليات ومدير الادارة المالية.
حيث تم في هذا الإجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تهم الطرفين ومنها عقد الاسناد الفني وكيفية تطويره بما يتماشى مع الظروف الحالية، وايضاً مناقشة الديون المستحقة لشركة تقنية لدى شركة مليته ووضع الجداول الزمنية لهذه الديون.
تم التطرق ايضاً الى مشروع تطوير التركيبين البحريين أ ، ه والبداية الفعلية لعقد الدراسات والتصاميم الهندسية الذي تم اسناده لشركة تقنية للأعمال الهندسية بمشاركة شركة ايني بروجيتي.
وفي الختام تم الاتفاق على وضع الية لتسوية الديون المستحقة لشركة تقنية بعد استيفاء الوثائق المطلوبة، كما اتفق الطرفان على عقد اجتماعات فنية دورية بين المختصين لمناقشة بعض التفاصيل الخاصة بالعقود التي تم تكليف شركة تقنية بها.

Leave a comment